الفنانة المعتزلة تيسير فهمى تعلن وفاة شقيقتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة المعتزلة تيسير فهمى وفاة شقيقتها من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى ، حيث كتبت: "شقيقتي في ذمة الله ربنا يرحمها"، وتأتى وفاة شقية تيسير فهمى بعد تعرضها لأزمة صحية في الأسابيع الأخيرة، وهو ما دفع تيسير أن تطلب الدعاء لها على حسابها بفيس بوك، قائلة: "إلى شقيقتي في يوم ميلادها ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة وتنوري الدنيا".

تيسير فهمى
تيسير فهمى

 

يذكر أن الفنانة تيسير فهمى أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، وأصبحت تأتى إلى في زيارات قليلة، وهذا ما جعلها تفضل العيش في هدوء، وقد تسلمت وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.

تيسير فهمى وشقبقتها
تيسير فهمى وشقبقتها

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي، كان "بفعل فاعل" قبل حوالي 9 سنوات، وتحديدا عام 2012، إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، بطولة تيسير فهمي، ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، تامر هجرس.

تيسير فهمى وشقيقتها
تيسير فهمى وشقيقتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق