السر الحقيقي وراء اعتذار ريهام عبد الغفور لسكان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
على مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور مؤشرات الأكثر بحثاً على عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك على خلفية اعتذار ريهام عبدالغفور لسكان منطقة ، عبر حسابها الشخصي بـ "".

وحين تحدثت ريهام عن رواية ربع جرام للكاتب عصام يوسف، مُقدم العباقرة، لافتة إلى معرفتها ببعض أبطال الرواية في الحقيقة ممن وقعوا في شباك الإدمان، وكانوا من سكان الزمالك.


وكتبت ريهام: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك، تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك وتقريباً كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة".

facebook 
وتابعت "لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي لازالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة، بكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي".

الجدير بالذكر أن ريهام عبدالغفور ستشارك في السباق الرمضاني المُقبل من خلال " قصر النيل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة ، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، و محمود البزاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق