إبرام سمير بإطلالة مختلفة: العقل السليم في الجسم السليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شارك نجم مسرح الفنان إبرام سمير، جمهوره، بصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر إبرام سمير في الصورة بإطلالة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، فقد ظهر بـ ذقن وشارب كثيفين.

وعلق إبرام على الصورة مداعبًا جمهوره: "العقل السليم في الجسم السليم".

يذكر أن الفنان إبرام سمير من النجوم الذين تم اكتشافهم من خلال تجربتي الفرق المسرحية، تياترو مصر، ومسرح مصر، التي أسسها الفنان أشرف عبد الباقي، وخلالها ظهر مجموعة من نجوم الكوميديا، منهم، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، علي ربيع، محمد أنور، ويزو، اسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، وكريم أنور.

ويشارك إبرام سمير، في مسرحية اللوكاندة، وهي عبارة عن سيت كوم مسرحي من حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثها حول اثنين من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما، أحد الشقيقين بخيل بينما الآخر غني وكريم، وبينهما ابن أخيهم الثالث الذي ورث غرفة في "اللوكاندة"، وفي هذا الإطار تتعرض الأسرة لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب "اللوكاندة" التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

"اللوكاندة" بطولة أشرف عبد الباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، علي حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمد ناجي ، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

ومن تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وديكور محمود سامي، وتصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، أغنية التتر هشام عباس وكلمات أيمن بهجت قمر، وملابس هالة زهوي، وموسيقى أحمد الموجي، ومخرجين منفذين سامح عبد السلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، وفكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، منتج فني فتحي إسماعيل، وإشراف عام عمرو كمال.

يذكر أن آخر أعمال إبرام سمير السينمائية، إنت إيه، ويعد الفيلم أول بطولة مطلقة لكل من إبرام سمير ومحمد حامد وسارة الدرزاوي، وقصة الفيلم مأخوذة عن الفيلم الهندي P.K وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق