ليلى طاهر: أتمنى تقديم عمل يشبه "الناصر صلاح الدين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر في تصريحات خاصة لـ" السابع" أنها تتمنى أن تقدم عمل مثل "الناصر صلاح الدين" الذى شاركت في بطولته في الستينيات، مشيرة أن هذا العمل تعتز به جدًا، وكان نقطة تحول في مشوارها الفني.

وأضافت فيلم صلاح الدين عمل تاريخى نال إعجاب الجميع أثناء طرحه لأنه كان يحمل عددًا من الرسائل المهمة.

ليلى طاهر جسدت دور زوجة الملك ريتشارد قلب الأسد، في فيلم "الناصر صلاح الدين"، لقائدة "الهوسبيتاليين"، في جيش الصليبيين، والتي قدمت دورها الفنانة الراحلة نادية لطفي.

وكرمت مؤخرًا الفنانة مديحة حمدي، الفنانة ليلى طاهر في صالونها الثقافى داخل مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية عن مشوارها الفني، بحضور عدد من نجوم الفن منهم الفنانة سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز ورجاء حسين ومحمد أبو داوود.

وقالت الفنانة ليلى طاهر، إنها حبت مجال التمثيل منذ صغرها وكانت معتادة دخول أفلام سينما لعدد كبير من الفنانات منهم فاتن حمامة وشادية وليلى مراد ومحمد فوزي الذي كنت أتمنى العمل معه، ولكن لم يحدث نصيب.

وأضافت، كان نفسي أكون دكتورة على الرغم من حبي للتمثيل، واتجوزت وأنا في بعد وفاة والدي وأنجبت أحمد وهو أحسن هدية ليا في الدنيا.

وأكدت أن فيلم الأيدي الناعمة كان من أهم الأعمال التي قدمتها في مشواري الفني على الرغم من تخوفي منه ووجود نجوم كبار فيه، ولكن شجعني المخرج محمود ذو الفقار على إتقان الدور.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic