تتنوع بين الكوميديا والأكشن أبرزهم نجيب زاهي زركش والمدينة والأب المثالي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل صناع الدراما التليفزيونية تصوير أعمالهم استعدادًا للحاق للعرض في موسم شهر حيث يدخل 31 مسلسلا المنافسة على الأفضل تتنوع ما بين الأكشن والتشويق والاجتماعي والرعب والكوميدي، ويشهد ظاهرة الثنائيات وهي جمع أكثر من نجم في عمل واحد.
بينما يقدم من ضمن الـ31 ، 12 عملًا ينتمي لنوعية الأكش والتشويقي والأخر متنوعين ولكن دائما ما تتواجد الكوميديا بشكل قوي في كل عام رمضاني ودائما ما تتصدر أعمالها النجاح مثل مسلسل «بـ100 وش» والذي نجح العام الماضي في فرض سيطرتها على الكوميديا في رمضان.
أما هذا العام فالكوميديا أصبحت الحلقة الأضعف في دراما رمضان بعدما أكل الأكشن الجو من غالبية التيمات الرمضانية، فأصبحت هذا العام يتواجد 3 فقط ضمن القائمة التي تشارك في شهر رمضان غير مؤكد منهم سوى 1 فقط للعرض، ونرصد  قائمة المسلسلات الكوميدية التي ستقدم في شهر رمضان 2021 المقبل.
1- نجيب زاهي زركش
يعود النجم يحيي الفخراني بعد غياب العام الماضي من آخر عمل قدمه وهو «بالحجم العائلي» حيث يقدم هذا العام عمل اجتماعي كوميدي يشاركة البطولة أنوشكا ورامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي وهو تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج سينرجي


2- الأب المثالي
يقدم النجم على ربيع عملًا كوميدًا بعدما قدم العام الماضي مسلسل «عمرو ودياب» وشاركه البطولة مصطفي خاطر في ديو من فريق مسرح ، والعمل من إنتاج سينرجي وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني وسيقدم في 15 حلقة.


3-
تعود النجمة دنيا سمير غانم لتقديم عملًأ كوميديًا يشاركه البطولة فيه والدتها دلال عبدالعزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف وإسلام إبراهيم وهو من إنتاج روزناما هشام جمال وسينرجي وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج هشام جمال.

وقد يهمك أيضًا:

أهم تفاصيل مسلسل يحيي الفخراني الرمضاني الجديد "بالحجم العائلي"

يحيي الفخراني يوضح سر أفيش "محمد علي" رمضان 2019

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق