بعد الصعيد.. يصور مشاهد ”موسى” في المعادي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفنان ، تصوير باقي مشاهده من مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم " الثلاثاء، بمحمية وادى دجلة بالمعادى.

 

ومن المفترض أن يستر النجم محمد رمضان، في تصوير مشاهد المسلسل، في المحمية بضعة أيام متواصلة وينتقل بعدها إلى ديكور أخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث العمل، خاصة بعد انتهائه من معظم المشاهد الخارجية على مدار الأسابيع الماضية.

 

اقرأ أيضا: من حامل السمسمية إلى الزعيم.. كيف تربع عادل إمام على عرش الكوميديا لمدة نصف قرن؟

 

ويواصل فريق عمل "موسي"، للمطرب محمد رمضان، تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل ، وكشف أبطال العمل على مدار الأسابيع الماضية العديد من الصور داخل الكواليس، التى كشفت عن طبيعة الشخصيات التى يقدمونها.

 

بوستر مسلسل موسي - محمد رمضان

 

وشهدت الأيام الماضية طرح الشركة المنتجة للعمل "سينرجى "، البوستر الأول للعمل، كنوع من الترويج والتشويق للمسلسل، قبل عرضه في السباق الرمضلني 2021، وظهر محمد رمضان مرتديًا الجلابية الصعيدى ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدورحولها العمل وهى فترة الأربعينيات، كما طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمى للعمل والذى تصدره محمد رمضان مرتدياً الجلباب الصعيدى.

 

ويذكر أن الملقب بـ "نمبر 1" محمد رمضان، يستعد للدخول في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل "موسي"، وشياركه عدد من نجوم الفن، وهم ، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق