داليا مصطفى تكشف سر ظهورها المتأخر في ”يوم وليلة” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلت الفنانة داليا مصطفى والفنان أحمد رزق مساء أمس الاثنين ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، احتفالًا بعرض ونجاح مسلسلهما الأخير "يوم وليلة".

 

وعلقت الفنانة داليا مصطفى على ظهورها المتأخر في حلقات المسلسل على الرغم من كونها من أبطال العمل الأساسيين برفقة أحمد رزق وأيتن عامر، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يقلقها حيث أعجبها الدور.

 

وقالت داليا في حوارها التلفزيوني المذاع عبر شاشة ON E الفضائية: "مقلقتش لأني بهتم بالورق قبل الدور.. والورق نفسه حلو لدرجة أني لما اتكلمت مع أحمد رزق عن القصة قالي: عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها مشهد واحد".

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تفجر مفاجأة عن يوسف شعبان قبل وفاته.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء (فيديو)

وعن شخصية لبنى التي قدمتها ضمن أحداث العمل، كشفت عن سبب موافقتها وماجذبها قائلة: "بالنسبة لي أكتر شيء أثارني في الدور أني أقدم دور ممثلة في المسلسل، كمان كنت مشتاقة للعمل مع الفنان أحمد رزق وبيظهر في دور زميلي في المعهد وبيننا قصص كثيرة وحكايات".

 

وأضافت: "كنت مبسوطة لأني عايزة أعيش الذكريات بتاعت المعهد في العمل الدرامي، والكواليس بيننا كانت لطيفة وتحس إننا كلنا عشرة".

اقرأ أيضًا: ”وفاة عادل إمام” تثير ضجة على السوشيال ميديا.. وابنه يعلق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق