”مش مصدق والمسلسل حالة خاصة”.. أحمد رزق يكشف سر خسارة وزنه ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان أحمد رزق ضيف الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة ON E الفضائية، ورافقته الفنانة داليا مصطفى.

 

وكشف أحمد رزق سر خسارة وزنه مؤخرًا وقال: "بعد ماخلصت تصوير سيبت نفسي في الأكل لأني كنت ماسك نفسي كتير بس هما 3 أو 4 كيلو.. حتى شعري اختلف بعد التصوير".

 

وتابع الفنان قائلًا: "بحاول دائمًا بعد الانتهاء من تصوير أي عمل أن أفصل نفسي عنه بكل تفاصيله وشكلي وأترك نفسي للأكل".

 

ومن جانبها مازحته لميس الحديدي وسألته: "بس إيه يارزق الأكشن ده؟.. إنت هتنافس السقا وكرارة ؟، ورد عليها أحمد رزق: "أنا مش مصدق برضه.. بس حتى وأنا بعمل الأكشن لسه كاركتر زي ما أنا".

 

اقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز تفجر مفاجأة عن يوسف شعبان قبل وفاته.. ونبيلة عبيد تبكي على الهواء (فيديو)

وعن قبوله العمل وانجذابه له قال: "المسلسل والدور بالنسبة لي حالة خاصةً.. الناس اتعودت عليّ في الأدوار الكوميدية لكن بقالي سنتين كده بعيد عن الكوميديا"، مضيفة: "بحس إن الفرجة خارج السباق الرمضاني رايقة من غير زحمة وفي العمل الجيد بيفرض نفسه وياخذ حقه".

 

وحرص الفنان أحمد رزق ان يتحدث عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي مشيرًا إلى أنه يحاول زيادة نشاطه عليها لكنه لا يحب استخدامها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق