في عيد ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات المؤثرة في حياة محمد صبحي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل الفنان محمد صبحي، الأربعاء 3 مارس، بعيد ميلاده الـ 73، حيث أنه ولد في نفس اليوم من عام 1948.

 

وقدم النجم محمد صبحي، العديد من أعماله الفنية الناجحة والخالدة في أذهان الشعب المصري خلال مثيرته الفنية، ولكن أكثر ما علق في أذهان الجماهير بمختلف الأعمار هي شخصية " ونيس " من خلال " يوميات ونيس " بأجزائه المختلفة.

 

اقرأ أيضا: السقا وكرارة.. تفاصيل أحداث مسلسل ”نسل الأغراب” قبل عرضه في رمضان

 

ويذكر أن الفنان محمد صبحى، بدأ حياته الفنية كومبارس في العديد من المسرحيات أمام فؤاد المهندس، حسن يوسف، صلاح منصور، وتزوج من الراحلة نيفين رامز، وأنجب منها ولدا وبنتا.

 

وكون الفنان محمد صبحى، فرقة "ستوديو 80"، مع صديقه لينين الرملي، وعمل لينين كاتبا، بينما عمل صبحي ممثلًا ومخرجًا في أغلب الأوقات في تقديم عدد من الاعمال الناجحة، كما شبه البعض الثنائي بنجيب الريحاني وبديع خيري، ومن بين العروض التي قدماها في تلك الفترة ""، "انت حر"، "الهمجي"، "البغبغان"، "تخاريف".

 

وقدم الفنان محمد صبحى، العديد من الأعمال الناجحة، وهم "الكرنك، أونكل زيزو حبيبي، انا والنحلة والدبور، الجوكر، هاللو شلبي فارس بلا جواد، ملح الأرض".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق