الراقصة دينا توجه رسالة إلى جمهورها بعد تعافيها من فيروس (صورة)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة دينا جمهورها ومتابعيها صورة جديدة في أحدث ظهور لها بعد تعافيها من فيروس المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وظهرت دينا في الصورة التي نشرتها، بعد إعلان تعافيها من فيروس كورونا المستجد، من أمام النيل.

 

اقرأ أيضا: اليوم تشييع جثمان والدة رضوى الشربيني من مسجد السيدة نفسية

وعلقت الراقصة دينا على الصورة التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "نهاركم سعيد ان شاء الله".

 

ويذكر أن الفنانة الاستعراضية دينا، أعلن منذ عدة أيام إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها وعلقت قائلة:" الحمد لله دائما و أبدأ بشكر كل اصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدا على دعواتكم ليا".

 

وأضافت الفنانة دينا موجهة رسالة لجمهورها ومتابعيها، قائلة: "الحمد لله بعد أسبوعين التحليل سلبية، وأنا مازلت ملتزمة بالعلاج والراحة علشان مايحصل اي مضاعفات ، بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدا في فترة العزل".

 

واختتمت دينا حديثها، قائلة: "بشكر جدا دکتوري الدكتورعلى رعايته ليا طوال فترة مرضي، من فضلكم ،خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشفي كل مريض بحبكم".

 

ويشار إلى أن اخر أعمال النجمة دينا، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي ، بمسلسل "سلطانة المعز"، مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم النجمة غادة عبد الرازق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق