الفيلم رقم ١٠٠١ في حياة أقدم كومبارس في العالم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض الفيلم التسجيلي "عندي صورة: الفيلم رقم ١٠٠١ في حیاة أقدم كومبارس في العالم" للمخرج محمد زيدان، يوم الجمعة المقبل 5 مارس في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام الساعة 7 مساءً بتوقيت الأردن، وذلك من خلال صفحة الهيئة على موقع الفيس بوك، وسوف يكون العرض متاحاً في نطاق الأردن فقط.

مطاوع عويس
بوستر عندي صورة

 

فيلم "عندي صورة: الفيلم رقم ١٠٠١ في حیاة أقدم كومبارس في العالم"، فاز بأربعة جوائز دولية وهي جائزة نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم وثائقي عربي حيث حصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الأولى من السينمائي عام 2017، كما نال جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان طرابلس بلبنان، جائزة لجنة التحكيم للأفلام التسجيلية أكثر من 15 دقيقة في المهرجان القومي للسينما، والجائزة الأولى لأفضل فيلم وثائقي ضمن فعاليات منصة الشارقة للأفلام الذي نظمته مؤسسة الشارقة للأفلام.

مطاوع عويس
مطاوع عويس يستعرض ذكرياته مع 1000 فيلم شارك في تصويرها

 

وتدور أحداث الفيلم حول زیدان المخرج الشاب الذي يصنع فیلما وثائقيا بمساعدة كمال الحمصانى أحد أقدم مساعدي الإخراج في ، عن مطاوع عویس أقدم كومبارس في تاريخ السينما المصرية والذي عمل في أكثر من ١٠٠٠ فیلم منذ أربعينيات القرن الماضي حتى الآن.

 

"عندي صورة: الفيلم رقم ١٠٠١ في حیاة أقدم كومبارس في العالم" من تأليف وإخراج محمد زيدان، ويشاركه البطولة كمال الحمصانى ومطاوع عويس، تصوير محمد الحديدي، وموسيقى تصويرية مايكل فوزي، وتتولى MAD Solutions توزيعه في الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق