محمد الشرنوبي يوجه رسالة لـ يسرا وأمير كرارة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان محمد الشرنوبي متابعيه مجموعة من الصور له مع يسرا من سهرانين الذي يقدمه أمير كرارة .وعلق محمد الشرنوبي على الصور قائلا "‬‏‪تشرفت بوجودي مع نجوم كبار بحبهم جدًا .. النجمة الكبيرة يسرا اللي اول ماوقفت قدام كانت واقفة في ضهري مابتسبنيش اغلط و اشتغلنا مع بعض كتير في خلال الـ ١٣ سنة دول و كنت كل مرة بتعلم منها حاجات اكتر . وحبيبي النجم اللي مهما كبر و حقق نجاحات و كسر الدنيا بأعماله بيفضل زي ماهو و مابيتغيرش .. عاوز اشكركم على السهرة الحلوة دي #سهرانين.

وحققت أغنية "رحلة واحدة" للفنان محمد الشرنوبى اكثر من 10 ملايين عبر موقع . رحلة واحدة ضمن حملة مودة لوزارة التضامن الاجتماعى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وهي من كلمات والحان عزيز الشافعى ومن توزيع على فتح الله.الجدير بالذكر ان الفنان محمد الشرنوبى أنضم لفريق عمل كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج احمد فهمى ايتن عامر عمرو عبدالجليل طارق عبدالعزيز احمد صيام ومن اخراج كريم العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد الشرنوبي يكشف سبب رفضه العمل مع زوجته راندا رياض

محمد الشرنوبي وابن شقيقته يخطفان قلوب المتابعين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق