سامي مغاوري يكشف لـ صعوبات ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان سامي مغاوري عن سعادته بردود الفعل الكبيرة على اللعبة2، وكشف عن أبرز الصعوبات التى واجهته خلال العمل بالمسلسل.

وقال سامي مغاوري خلال استضافته في ندوة بموقع إن خطر فيروس كان أصعب ما واجهه أثناء تصوير المسلسل، مشيرا إلى أن فريق العمل حرص على استكمال التصوير رغم الظروف الصعبة.

وأوضح أن العمل كوميدي ولكن كل ما كان حولهم لا يدعو للكوميديا في ظل حالات الوفاة الكثيرة بسبب الفيروس، سواء في الوسط الفني أو خارجه، لافتا إلى أن فريق العمل كان مطالبا بأن ينفصل عن الواقع وإخفاء مشاعرهم الحقيقية، ليقدموا كوميديا تنال إعجاب الجمهور.

وحرص "سامي" على توجيه الشكر لكل من شيكو وهشام ماجد وأكد انهما كانا يتعاملان معه كوالدهما.

المسلسل من تأليف أحمد سعد والي، خطاب، إبراهيم صابر، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولة "اللعبة" عدد من النجوم ومنهم؛ هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، مي كساب، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومنى جمال.

وتتجه شركة إنتاج لتصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة لعرضه خلال موسم دراما المقبل، حيث قررت أن يبدأ تصويره قبل نهاية العام الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق