سيف عبد الرحمن: رجاء حسين شجعتني على الجواز.. والفنانة ترد: بدل المسخرة|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان سيف عبد الرحمن، إن طليقته الفنانة رجاء حسين شريكة عمره وكانت نعم هي الأم والزوجة وتفوقت عليه في الحصول على الجوائز على مشاركتهما في المهرجانات "العصفور" و"حدوتة مصرية"  والعديد من الأفلام.

مكانة رجاء حسين
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات" مايعرفوش يكدبوا" المذاع على "سي بي سي": "رجاء حسين لها معزة خاصة حافظت عليا وعلى ولادي وربتهم أحسن تربية، وإحنا عائلة وهنفضل عائلة لأنها ست عظيمة وبتحب مراتي وأولادي وميزة كويسة أن الإنسان يقدر يحب".

الزواج الثاني لسيف عبد الرحمن

وتابع: "رجاء حسين استحملتني كتير علشان أنا كنت بتشاقى كتير لأنها ست حمولة، مكنتش موريها الويل، وفكرة أنى اتجوز زوجة تانية كانت فكرتها هي وكانت تلح عليا في 2006 لأنها عارفة إنى أنا معرفش أعيش لوحدي "لتعقب رجاء حسين: "أيوه أنا اللى قلتله يتجوز بدل المسخرة والصرمحة".

شهادة زوجة سيف عبد الرحمن
من جانبها قالت دينا واصف زوجة الفنان سيف عبد الرحمن: "زوجي نعم الزوج والأخ والأب ومخلص جدا وعلاقته بوالدي ووالدتي رائعة".

وتصدر اسم الفنان سيف عبد الرحمن، مؤشر البحث عبر موقع "" في الأيام الماضية، وذلك بعدما فاجأت الفنانة رجاء حسين الجمهور، مساء أمس الجمعة، بإعلان انفصالها عنه. 

وأكدت رجاء حسين، أن الانفصال حدث بعد وفاة ابنهما كريم قبل 7 سنوات وذلك بعد 51 عاما من الزواج، حيث تحدثت للمرة الأولى عن هذا الأمر.

وفي هذا السياق، تعرض الفنان سيف عبد الرحمن، للكثير من الأزمات فى حياته، والتى ترصدها "" في التقرير التالي: 

«وفاة نجله الأصغر عن عمر 19 عاما»
وكانت أول أبرز الأزمات التى تعرض لها سيف عبدالرحمن، هي وفاة نجله الأصغر أحمد من زوجته الثانية دينا واصف، في يوم 28 يناير عام ، وذلك إثر تعرضه لحادث سير بعد أن صدمته ميكروباص.

«وفاة الابن الأكبر عن عمر 43 عاما»
وكانت أيضاً أبرز الصدمات في حياة نجل الفنان سيف عبدالرحمن، منذ 7 سنوات عندما توفي الضابط كريم سيف عن عمر ناهز 43 عاما إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته.

ومن ناحية أخري، أكدت رجاء حسين أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها سيف عبدالرحمن بعد وفاة ابنهما كريم، وقالت في لقائها مع البرنامج: "تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من متاعب وصعوبات لمدة 51 عاماً، واللى كنت خايفة عليه راح خلاص".

وأضافت، أنها تحملت كل شيء من أجل الأولاد لأن المرأة العاقلة تهتم بأسرتها وتضعها في المقام الأول قبل قلبها.

وشددت رجاء حسين على أن علاقتها بطليقها الفنان سيف عبدالرحمن جيدة ووصفته بالرجل الطيب والمحترم، حتى عندما تزوج امرأة أخرى هي على تواصل معها ومقربة لها، وأكدت أن سيف لم ينجب إلا أولادهما الشهيد كريم وأمل، والشاب الذى توفى قبل فترة قصيرة هو أحمد ابن زوجته، حيث أوضحت ذلك بعدما اختلط الأمر على الجمهور بأن الذى توقف مؤخرا هو ابنها.

وتزوجت رجاء حسين وسيف عبدالرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.

وسيف عبد الرحمن درس بكلية الآداب قسم التاريخ، عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، اكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي، عمل مسؤولا في شركة للأفلام العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق