صابرين: غيرت جلدي في ”الإنس والنمس”.. و”الجماعة 3” مات بوفاة وحيد حامد (حوار)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيش الفنانة صابرين حاليا حالة كبيرة من الانتعاش الفني إذ تشارك في عدد من الأعمال الدرامية سواء التلفزيونية أو السينمائية وهم واحد يحمل اسم ""، و4 أفلام وهي "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي، "عروستي" مع أحمد حاتم، وفيلم "المحكمة" مع عدد كبير من النجوم وأخيراً فيلم "ليلة شتاء" والذي يتم الاتفاق على أبطاله في الوقت الحالي.

وكان لـ "الطريق" حوارا من الفنانة صابرين كشفت فيه عن الكثير من كواليس الأعمال ورأيها في بعض الموضوعات:

*تعيشين حاليا فترة من الانتعاش الفني، لماذا قررت خوض كل هذه التجارب في وقت واحد؟

تنوع الشخصيات التي عرضت علي أغراني بشكل كبير، فجميعهم مختلف ولم أقدمه من قبل وتمت كتابته بشكل جيد لا أستطيع أن أرفضه، ويمكن أن نقول أنه تعويض عن غيابي في السينما وقلة أعمالي في التلفزيون مؤخراً، وأتمنى أن تنال الأدوار والشخصيات إعجاب الجمهور وأن أكون موفقة في اختياراتي.

*سنبدأ مع فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي، ما هو دورك وكيف كانت كواليس العمل؟

انتهيت من تصوير مشهد فيلم "الإنس والنمس" مع هنيدي ومنة شلبي ومن المقرر عرضه قريبا، وأغير جلدى وأقدم شخصية كوميدية للغاية، وكواليس التصوير مع هنيدي مختلفة بالطبع فكانت دائماً الروح المرحة والطريفة هي الطاغية على العمل.

*ماذا عن فيلم "عروستي" هل تقدمين شخصية كوميدية أيضاً؟

فيلم "عروستي" مع أحمد حاتم وجميلة عوض، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير شخصيتي ليست كوميدية بحتة مثل "الإنس والنمس" لكن أقدم في "عروستي" شخصية سيدة مقبلة على ‏الحياة مرحة، تتعرض لصدمة تغيرها تمامًا حتى تستطيع العودة إلى مرحها مجددًا، وانتهيت أيضاً من تصوير مشاهدي في هذا العمل.

*ثالث عمل سينمائي تشاركين فيه هو "المحكمة" ماذا عن قضيته ودورك فيه؟

فيلم "المحكمة" ينتمي لنوعية الأفلام الاجتماعية الذي يتمحور حول قضية ومكان رئيسين لشخصيات مختلفة بقصص مختلفة، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم.

أما عن شخصيتي في الفيلم، أجسد دور سيدة مكافحة لديها أزمة ومشكلة تتابعها داخل محكمة الأسرة ونتعرف عليها خلال الأحداث.

اقرأ أيضا| نجت من حادثة تشويه وجهها.. قصة التعويذة التي أنقذت سامية جمال من الموت

*تشاركين في فيلم "ليلة شتاء"، ماهي تفاصيل العمل؟

فيلم "ليلة شتاء" حقا مختلف تماماً وتقريبا لأول مرة أٌقدم هذه النوعية، وهو ينتمي للإثارة والتشويق، يدور الفيلم حول سر ما، وشخصيتي بها جزء من الغموض مرتبط بهذا السر ونكتشفه خلال الأحداث والعمل من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد البيه.

*نتطرق إلى الصغيرة ومشاركتك في مسلسل "كورونا" ما حكاية العمل والاسم؟

هو مسلسل اجتماعي يحكي عن حال الأسرة والظروف التي مرت بها خلال انتشار فيروس كورونا، فمثلا خوف الأم على أولادها، بالإضافة إلى إبراز المشكلات التي ظهرت خلال الأزمة، فهو أول والحقيقة مسلسل يتطرق لأزمة كورونا وهذا السبب الرئيسي لموافقتي في المشاركة بهذا المسلسل.

*هل سيتم مسلسل "كورونا" في ؟

على الأغلب سيكون عرضه خارج موسم رمضان.

*هل تعاقدت على أي أعمال لرمضان المقبل؟

حتى الآن لا، ولكنني أقرأ الكثير من السيناريوهات ولم أستقر على أي منهم، فأنا أبحث عن الاختلاف دائما، كما أننى كنت أحضر للجزء الجديد من مسلسل "الجماعة" لتقديمه في رمضان ولكن بوفاة السيناريست وحيد حامد توقف العمل ولا أعرف مدى إمكانية استكماله.

*أخيراً ما رأيك في فكرة عرض الأعمال على المنصات الإلكترونية؟

بالنسبة لي فكرة العرض على المنصة الإلكترونية لا تسبب لي أزمة أو مشكلة، كنني مع عرض الأفلام بشكل خاص في السينمات أولاً ثم طرحه على المنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق