خاص | أخر التطورات الصحية للفنان توفيق عبدالحميد بعد إصابته بـ”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان توفيق عبدالحميد، عن أخر تطورات حالته الصحية، بعدما أعلن مؤخرًا إصابته بفيروس المستجد "كوفيد - 19".

 

توفيق عبدالحميد

 

وقال توفيق عبدالحميد، في تصريحات لـ"الطريق"، أن حالته الصحية حاليًا بحالة جيدة، ومستقرة.

 

اقرأ أيضا: عودة الثنائيات من جديد في رمضان 2021

 

توفيق عبدالحميد

 

وأضاف توفيق، أنه يتبع البروتوكول التابع لوزارة الصحة المصرية، قائلا: "الحمد لله الدنيا كويسة، وإخوتي كلهم دكاترة ومتابعين معايا، وواخدين بالهم مني جدًا، وباخد بروتوكول علاج فيروس كورونا التابع لوزارة الصحة المصرية، وأنا متواجد حاليًا في عزل منزلي".

 

توفيق عبدالحميد

 

ويذكر أن صديقه الفنان توفيق عبدالحميد، الذي يدعي حسن وهبة، أعلن عن إصابة الأول بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "".

 

توفيق عبدالحميد

 

 

ونشر وهبة صورة للفنان توفيق عبد الحميد عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "أرجو منكم الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبدالحميد".

اقرا أيضًا: أول تعليق من نبيلة عبيد على تقليد سمير غانم ضحكتها (فيديو)

توفيق عبدالحميد

 

ويشار إلى أن الفنان توفيق عبدالحميد، ابتعد منذ فترة طويلة عن الحياة الفنية، ويمتلك عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الناجحة المتعلقة في أذهان الجمهور، التي قدمها على مدار مشواره الفني، بينها "حديث الصباح والمساء، الناس في كفر عسكر، حضرة المتهم أبي، وعلى نار هادية" وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق