خالد الصاوى: عضيت كلب لما عضني.. وقلت لمراتي: ”عاوز أبص للستات” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان خالد الصاوى، عن أبرز المواقف التي مرت بها في حياته الفنية، خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة، في "سهرانين"، عبر شاشة "ON TV".

 

وقال النجم خالد صالح، أنه عضَّ كلبا وهو طفل، بعد ما قام الكلب بعضه، فرد له العضة كرد فعل لما حدث.

 

اقرأ أيضا: بشرى: دوري في فيلم ”678” عملي عقده من الجواز (فيديو)

 

وأضاف الصاوي، على خلفية عضة الكلب، قائلا: "الكلب عضني فعضيته، دي طبيعتي واتخلقت كده، هاتعضني هاعضك، لا يمكن للإنسان يهرب من تاريخه".

 

وأضاف خالد الصاوى، بعد زواجى بعام سافرت لأسبانيا أنا وزوجتى ودخلنا شاطئ هناك فوجدت نفسى أرتدى نظارة سوداء وأنظر على النساء، حسيت بتأنيب ضمير، فقلت لزوجتى أننى أريد أن أنظر للنساء على الشاطئ فرحبت وبدأت تختار لى من أنظر لهن وهنا ظهر خبثها فوجدتها تشاور على الأشياء التى لا أحبها.

 

وعلقت بشرى على عض الفنان خالد الصاوي للكلب، مؤكدة عن أنها كانت مشهورة بعضتها، التي كانت تترك أثرا مثل "ساعة من النوع المفتخر"، قبل أن يسألها أمير كرارة عن قصة عقابها بحلاقة شعر الرأس بالكامل "زلبطة".

 

وأضافت بشرى زوجة رجل الأعمال سالم هيكل: "صح، مرتين، مرة علشان شعري يتقل، ومرة عقاب، وده كان تقليد عندنا في العيلة في وقت من الأوقات، أعاقبك لكن حاجة تفيدك في المستقبل. ماما كانت مسافرة، وكنت عند خالتي وجوز خالتي، وماما اتفاجئت بالتصرف ده".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق