أمير كرارة يثير تعاطف الجمهور: خلوا بالكم من ابني الغالي ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لفتة مؤثرة حرك النجم أمير كرارة مشاعر الجمهور، حيث وجه رسالة إلى أبطال "2" المقرر عرضه في مارثون دراما ، وذلك خلال استضافته للفنانة بشرى التي تشارك في الجزء الثاني من المسلسل.

 

وقال كرارة خلال برنامجه المذاع عبر فضائية "on"، موجهًا رسالة للفنانة البشرى وأبطال "الاختيار 2":"أنتم استلمتوا الراية بعدي، في الاختيار 2، خلوا بالكم منه والنبي، دة ابني الغالي"، لترد عليه بشرى قائلة:"أنت عملت حاجة عظيمة يا أمير، وكنا نرمي الإبرة ترن في الشارع، كان كل الناس قاعدة في البيت بتتفرج على الاختيار".

وتشارك الفنانة بشرى في "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، إضافة إلى مجموعة من الفنانين من أبرزهم: إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، محمد علاء، أحمد شاكر عبد اللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، وآخرين، ويضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف، ويتولى تأليفه هاني سرحان، ووهو من إخراج بيتر ميمي، يستعرض بطولات وتضحيات الشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية.

اقرأ أيضًا: نور الشريف يعود للأضواء ويتصدر التريند بسبب أمير كرارة وأحمد السقا.. اعرف التفاصيل

 

وقد حقق أمير كرارة نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل "الاختيار" حيث جسد دور الشهيد المنسي مجسدًا تضحيات الشهيد وأبطال الكتيبة 107 إثر الهجوم الإرهابي عام 2017، وشارك في بطولته المسلسل أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ناهد رشدي، مها نصار، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، ماجد المصري، أحمد السقا، محمد رجب، دياب، وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق