صورة كلب.. أحمد فهمي يرسم وشما على كتفه الأيسر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد فهمي، ظهر فيها الأخير خلال لحظة رسم وشم لأول مرة له على كتفه الأيسر.

وقرر أحمد فهمي رسم رأس كلب على كتفه الأيسر، في الوقت الذي لم يقم فيه بنشر صور وضع الوشم على أي من حساباته المختلفة على السوشيال ميديا.

وعلى جانب آخر، أعلن أحمد فهمي، قبل أيام، في لقاء خاص ببرنامج «عرب وود»، على روتانا الفضائية، أنه يستعد لإقامة حفل زفافه على خطيبته ، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أحمد فهمي في لقائه، أنه سيقيم حفل زفاف مع هنا الزاهد، ومن المنتظر أن يكون نهاية هذا الصيف، لكنهما لم يستقرا على الموعد النهائي له، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن موعده فور استقرارها عليه.

وكان أحمد فهمي، أعلن خبر خطبته بـ هنا الزاهد في أغسطس من العام 2018 الماضي، حينما نشر صورة لـ هنا، عبر انستجرام، ووضع بجانبها الكثير من القلوب، ليؤكد بذلك أنباء علاقتهما التي انتشرت قبل إعلان الخطوبة رسميا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق