لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي.. كندة علوش توضح حقيقة التصريح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة السورية كندة علوش، تغريدة عبر على تويتر، ردت فيها على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا بشأن تصريح نسب إليها في حوار صحفي عبر أحد المجلات العربية، بعنوان: "لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي".

وكتبت كندة علوش في تغريدتها قائلة: "نشر على لساني (لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي) أولًا أنا لااستخدم لفظ خادمة بل عاملة أو مدبرة منزل .. وماقلته كالتالي (لاأحد يساعدني في تفاصيل ابنتي فأنا وحدي من اهتم بها وبتفاصيلها) .. ليس لدينا في منزلنا خادمات بل عاملة منزل واحدة تحمل ابنتي وتلعب معها .. ولكني وحدي من اعتني بكل مايخص ابنتي".

من ناحية أخرى اعتذرت كنده عن "أعز الولد" الذي كان سيجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، وسبب اعتذارها يرجع لابنتها "حياة" التى ترغب فى رعايتها حيث إنها فى الشهور الأولى من عمرها.

وأكدت كندة علوش في تصريحات متلفزة لها خلال الفترة الأخيرة، أنها ستعود لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة القليلة المُقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق