----

بعد هجوم نانسي عجرم.. يشيد بـ مطار رفيق الحريري.. هل يقصد الرد عليها؟

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر الفنان اللبناني ، مقطع عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر"، يؤكد خلاله تطوير مطار رفيق الحريري ببيروت.

وقال راغب: "أنا كنت من المستاءين جدًا من مطار بيروت لكن التغيرات اللي اتعملت تبشر بالخير وبنقول لكل اللي بيحبوا لبنان أهلًا وسهلًا فيكم".

واعتبر البعض هذا ردا من السوبر ستار على نانسي عجرم التي أثارت أزمة بنشرها فيديو من مطار رفيق الحريري وهو مليء بالمسافرين وهاجمت الحكومة اللبنانية، وهو ما جعل البعض يتهمها بالإساءة لبلدها والإضرار بالسياحة اللبنانية.

وكتبت نانسي على حسابها بموقع "تويتر": "أنا مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وأضافت: "كل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا رحية الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق