نشرة الفن.. أحمد عز ومحمد إمام بالمايوهات.. مع كنزى.. ومنير يكشف أغنيته الجديدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع «» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أهم ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

شيع الثلاثاء، جثمان زوجة الفنان رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان، من مسجد السيدة نفيسة، حيث ظهر رشوان توفيق منهارا من البكاء.

فاجأت ندى محمود (مطلقة الفنان علي ربيع)، أصدقاءها عبر موقع التواصل الاجتماعي ، بمنشور تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية وحقوق المرأة في الإسلام. 

نشرت كنزى ابنة الفنان صورة لها مع والدها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام خلال قضاء الاجازة.

يقضي الفنان أحمد عز إجازة قصيرة فى الساحل الشمالى برفقة محمد عادل إمام وشريف منير والفنان الشاب خالد أنور، والشيف علاء الشربينى.

نشرت إحدى الصفحات الخاصة بالتجميل صورا للفنانة المعتزلة سمية الألفى زوجة فاروق الفيشاوى وأم أحمد الفيشاوى، بعدما توارت عن الأنظار خلال الفترة الماضية.

نشرت الفنانة مى عز الدين، صورة لها بصحبة والدتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

نشر الفنان محمد إمام صورة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ظهر فيها ممسكًا بلعبة، خاصة بمولودته الأولى «خديجة». 

نشر الكينج محمد منير بوستر أغنيته الجديدة "مهموم" المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وعلق منير على الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا : "قريبا". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق