هانى سلامة وماندو العدل مع نجوم "بين السما والأرض" فى صورة من اللوكيشن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر عدد كبير من نجوم "بين السما والأرض" في صورة جديدة  من كواليس التصوير، وشاركت الفنانة نورهان الصورة التي ضمت بطل العمل النجم هاني سلامة والمخرج ماندو العدل، ويسرا اللوزي وسوسن بدر ونجلاء بدر، وعدد آخر من أبطال العمل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "بحبنا أوي كواليس بين السما والأرض ".

نجوم مسلسل بين السما والأرض
نجوم مسلسل بين السما والأرض

 

فيما شارك النجم هاني سلامة جمهوره صور جديدة له بصحبة المخرج ماندو العدل، من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"نسمع ونتناقش ونصور.. من كواليس بين السما والأرض مع المخرج ماندو العدل..إن شاء الله المسلسل يعجبكم رمضان 2021 ".

هاني سلامة
هاني سلامة
Photo by Hani Salama on March (2)
 هاني سلامة وماندو العدل 

 

Photo by Hani Salama on March (3)
 هاني سلامة فى كواليس التصوير 
Photo by Hani Salama on March
 هاني سلامة مع ماندو العدل 

 

 

مسلسل "بين السما والأرض" يعرض فى 15 حلقة، بطولة كل من: هانى سلامة، ، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

سبق وتم تقديم الرواية فى يحمل نفس الاسم، بطولة كل من: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق