الحلقة الأخيرة من حكاية "لو كنت يوم أنساك" بطولة وأحمد حاتم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت حكاية “لو كنت يوم أنساك” إحدى حكايات “حلوة الدنيا سكر” الذي تلعب بطولته الفنانة الشابة هنا الزاهد، ووقف أمامها الفنان أحمد حاتم، بعد نجاحهما في “قصة حب” منذ عامين. وتدور أحداث القصة حول فتاة تعمل ميكانيكية تجسدها ، يقع في حبها صديق طفولتها وهو الفنان طارق الإبياري، ولكنها لا تبادله نفس المشاعر، وتقع هنا في مشكلة عندما تطور جهاز النسيان الذي اخترعه والدها في شبابه، وتجربه على صديق والدها، فينسى أحد أبنائه بعدما سرق أمواله.

وعلى صعيد آخر، تقع هنا الزاهد في حب شاب آخر وهو الفنان أحمد حاتم، تعرفت عليه من خلال النادي، مما يثير غضب طارق الإبياري، وتدور أحداث الحكاية على نفس المنوال، والحكاية من تأليف إياد صالح.  “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و"ساندي كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على سر ابتسامة ابن الفنان عمر الشناوي

عمر الشناوي يكشف تفاصيل مشاركته في "ليه لأ"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق