نادية العراقية تثير الجدل بسبب تأشيرة السفر لإسرائيل.. القصة كاملة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الفنانة فاتن فتحي الشهيرة بـ نادية العراقية، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب منشور أعلنت من خلاله أنها تقدمت بتأشيرة للسفر إلى إسرائيل، داعية الله أن يتم الموافقة على طلبها.

 

وكتبت الفنانة العراقية المقيمة في في منشورها: "قدمت علي تأشيره لاسرائيل وحروح لوعجبني الوضع حسكن هناك، مش لاقية نفسي فبلاد العرب واتخنقت ..يارب تجي الموافقة واخلص بقى"، وأثار هذا المنشور حفيظة الجمهور وتعرضت من خلاله للهجوم والنقد اللاذع.

 

وبعد ساعات قليلة من البلبة التي تسبب بها نادية العراقية، أوضحت أن منشورها لم يكن سوى "كذبة إبريل"، حيث كتبت في منشور آخر عبر حسابها: "شكرًا للي شتموني على كذبة إبريل فموضوع تأشيرة إسرائيل وهذا ينم عن غيرتهم على بلادهم وكرههم للكيان الصهيوني المغتصب".

 

واستكملت نادية العراقية منشورها كاتبة: "وألف شكر للذين لم يصدقوا وثقتهم في قوميتي وحبي للعراق ومصر لا يعوضها الدنيا ومافيها. عاشت بلاد العرب والموت والسقوط للصهاينة. أحبكم".

 

اقرأ أيضًا: مليء بالغموض والتشويق.. دينا الشربيني تطرح برومو ”قصر النيل” (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق