.. سوسن بدر رفقة هاني سلامة ودرة من كواليس "بين السما والأرض"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسل بين السما والأرض، والمقرر عرضه خلال شهر المقبل .

سوسن بدر


وظهر في الصورة كل من الفنان هاني سلامة والفنانة درة، فيما علقت سوسن بدر على الصورة، قائلة: "استنونا في رمضان في بين السما والأرض".

برومو مسلسل "بين السما والأرض"


وطرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي لـ مسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021 عبر "ON".

ونشر تامر مرسي برومو المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، معلقًا عليه: "بين السما والأرض.. عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.. حصريا على أون وأون دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله.. سينرچي".

بوستر مسلسل "بين السما والأرض"


وكانت شركة سينرجي طرحت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، البوستر الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

 وعلقت الصفحة الرسمية للشركة على البوستر قائلة: "البوستر الرسمي لمسلسل #بين_السما_والأرض .. #رمضان_2021".

فريق عمل مسلسل "بين السما والأرض"


ومسلسل "بين السماء والأرض" بطولة كل من: هاني سلامة، ، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.


وكان المطرب رامي جمال كشف عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن تفاصيل تتر مسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

ونشر رامي جمال البوستر الرسمي للمسلسل معلقا عليه، قائلا: "أول تتر بصوتي إن شاء الله لمسلسل بين السما والأرض من إنتاج سينرجي.. وبطولة مجموعة من أهم نجوم والوطن العربي وإخراج المخرج العبقري محمد العدل.. أغنية (ممثلين) كلمات نور الدين محمد، ألحان أخويا الشاطر أحمد العدل وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.. وعد هاتبسطكم إن شاء الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق