حبيبة زيتون تحيي حفل المركز الكاثوليكي للسينما بمسرح قاعة النيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقيم المركز الكاثوليكي المصري للسينما، احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك على مسرح قاعة النيل بالمركز الكاثوليكي في تمام الساعة السابعة مساء.

ويحيي الاحتفالية المطربة الشابة حبيبة زيتون، بقيادة المايسترو حسن فكري، والموسيقار فاروق سلامة ومدحت حميدة، وعندليب سعيد عثمان وفرقة شموع. ويتم تكريم مجموعة من الفنانين وهم الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والقديرة رجاء حسين، والفنانة آمال رمزي، والناقد الفني والرياضي محمود معروف.

 

كما يتم تكريم مجموعة من الإعلامين وهم الإعلامية ميار نصار، وأمل نعمان، وبحضور الفنان خالد عبد السلام نائب مدير المسرح القومي وأستاذ الإلقاء بأكاديمية الفنون.

يشار إلى أن حبيبة زيتون دخلت عالم الغناء وهي بعمر ال12 من خلال دار الأوبرا المصرية بفرقة المايسترو سليم سحاب، ثم التحقت بفرقة التراث للموسيقى العربية بالأوبرا مع المايستر فاروق البابلي وحمادة عماد.

اقرأ ايضًا: البداية أم كلثوم والختام العندليب.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي في قصر القبة اليوم

وكانت حبيبة زيتون قد طرحت أولى أغانيها في شهر أغسطس الماضي بعنوان "حب بناتي" من كلمات الشاعر أحمد معتز، وألحان إسلام الأبيض، وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية وميكساچ ماهر صلاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق