محمد هنيدى.. ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الإذاعى الجديد "حزام ناشف"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتعاون النجم محمد هنيدي مع الملحن محمد راجح في أغنية تتر مسلسله الإذاعي الجديد "حزام ناشف" التي يتم إذاعته في شهر المقبل، من كلمات سمر حسين أدم، وتوزيع الموسيقى هشام فرج، حسبما أكد ملحن الأغنية محمد راجح لـ" السابع".

 

وكان النجم محمد هنيدى قد حل ضيفاً فى سهرانين الذى يقدمه النجم أمير كرارة ويذاع عبر On، وقال خلال الحلقة، "تعرفت على الفنان الراحل علاء ولى الدين أولاً فى المعهد العالى للفنون المسرحي ثم تعرفت على أشرف عبد الباقى لاحقا فى الإسكندرية، وكنا نجتمع سوياً كل ليلة فى مركبة نيلية وكان صاحبها يدعى "عم أحمد"، وكان أشرف عبد الباقى الوحيد الذى معه ، فكان يأخذنا ونذهب لأى مكان ولكن السهرة الأساسية هى مركب فى النيل".

 

وأشار هنيدي،"أثناء دراسته بالثانوية الرياضية فى استاد القاهرة وتحديدا قبل مباراة الأهلي والاتحاد بيوم، كنت متواجدا باستاد القاهرة ومعى اثنين من أصدقائى وافتعلت مشكلة أنا وزملائى ليقوم المسئول عنا بحبسنا يوم الخميس داخل الاستاد، وقال: شعرت بالفشل بسبب رد فعل الجمهور على أدائى في أحد أدوارى على المسرح حينما كنت أقدم دور جاد باللغة العربية الفصحى، فى مسرحية ألبير كامى واجتهدت فى حفظه ولكن الجمهور كان يضحك عندما أتكلم ".

واستكمل هنيدي خلال الحلقة، "جدى ترك لى ورث "صديري وعصاية" كذكرى منه، وانفعلت وقتها وألقيت المتعلقات على الأرض وقلت: "إيه الورث ده"، وهربت من المدرسة وأنا فى الصف الأول الثانوى، وذهبت أنا وأصحابى نشاهد فيلما للفنانة ماجدة فى السينما وتفاجأنا فى منتصف الفيلم بتوقفه وإذا بمدير السينما ومدير المدرسة فى قاعة العرض ويومها عاقبنا بأسبوعين رفد من المدرسة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق