٢٠٢١.. مشاهد صعيدية بنسبة 30% في كل ما نفترق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علمت من أحد المصادر داخل كل ما نفترق الذي يقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، أن مشاهد العمل تحمل جانب صعيدي بنسبة ٣٠٪.

وأشار المصدر إلى أن العمل يتناول قصة أساسية تدور في إحدى قرى الصعيد، وتظهر خلالها الفنانة ريهام حجاج.

وكانت الفنانة ريهام حجاج كشفت  في تصريحات لـ"فيتو" حقيقة أزمة مسلسلها الجديد كل ما نفترق، مشيرة إلى أن العمل لا يوجد أي أزمة، وتصويره يسير بشكل منتظم.

وكان هناك عدد من الأخبار التي أكدت أن مخرج العمل كريم العدل ومدير التصوير اعتذروا عن الاستكمال في التصوير بسبب تدخل ريهام حجاج في العمل.

ومن جانبها كانت الفنانة رحاب الجمل أكدت في تصريحات لفيتو أن الأخبار التي تم نشرها حول اعتذار كل من مخرج ومؤلف مسلسل كل ما نفترق الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج لا أساس له من الصحة.

وتابعت مسلسل كل ما نفترق يعتبر من أفضل الأعمال التي سيتم عرضها ضمن ٢٠٢١، مشيرة إلي أنها لا تعرف اي شيء عن الأخبار التي يتم تداولها، مؤكدة أن كواليس العمل كانت مضحكة بشكل كبير.

وأضافت من الأساس لم يتبقى سوى مشاهد قليلة على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل.

وكشفت شركة Tvision المنتجة لمسلسل (وكل ما نفترق) عن البوستر الدعائي الأول الخاص بالمسلسل، المقرر مشاركته بالمارثون الرمضاني الذي مقرر عرضه عبر قنوات الشركة المتحدة .

تفاصيل مسلسل وكل ما نفترق
المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانيين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمي وسيد رجب ومحمد الشرنوبي،  وقصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

ويعتبر "مسلسل كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين" ، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد  المسلسل نسب عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.

مؤشرات
على جانب آخر، تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة تريند مؤشرات بحث جوجل عربياً، وذلك عقب احتفال ريهام حجاج بميلاد حلاوة وسط أجواء رومانسية.

ونشرت ريهام حجاج لمجموعة من الصور الذي تجمعها بزوجها، وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، قائلة: "عيد ميلاد سعيد لحبيبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق