عمرو يوسف يروج لمسلسل الملك

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روج الفنان عمرو يوسف لمسلسله الجديد "الملك" المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ،والمقرر عرضه في المقبل.ونشر عمرو يوسف عبر حسابة بإنستجرام بوستر المسلسل وعلق قائلا"#الملك #رمضان٢٠٢١ #خِنزر#ميريت#امنريدس#بيبي#ناريا#نبسن#آمو#شري#سالاتيس#سنحم ".

"الملك" سيناريو وحوار محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

وصور عمرو يوسف جزءا كبيرا من أحداث المسلسل داخل ديكور القصر الفرعونى، بمدينة الإنتاج الإعلامى، ويكثف المخرج حسين المنباوى عدد ساعات التصوير، والتى تصل إلى 18 ساعة يوميًا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية فى محاولة للانتهاء من تصوير العمل بالكامل منتصف شهر رمضان المقبل.

وكان عمرو يوسف انتهى خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهد المعارك الحربية التي قادها أحمس خلال فترة حكمه بمدينة القناطر الخيرية، والتى جمعت بينه وبين أغلب فريق العمل.

قد يهمك ايضا

عمرو يوسف يطرح البرومو الرسمي لمسلسل الملك

عمرو يوسف ينتهى من تصوير المعركة الثالثة فى حرب الهكسوس فى "الملك"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic