5 مواقف بكت فيها رضوى الشربيني على الهواء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مؤشرات البحث عبر موقع ""، وذلك بعد ظهورها في برنامجها "هي وبس"، لأول مرة بعد وفاة والدتها بسبب إصابتها بفيروس .

وقالت الإعلامية إن فترة مرض والدتها حتى وفاتها كانت مثل الكابوس، قائلةً: “أنا عشت في كابوس لمدة 50 يومًا”، ولكنها رفضت أن تتحدث عن تفاصيل هذه المحنة.

ودخلت رضوى الشربيني في نوبة بكاء وانهيار على الهواء، أثناء تقديم الحلقة، على شاشة ”، مشيرةً إلى أنها هي من أصرت على تقديم الحلقة، بالرغم من البرنامج عليها أن تمد عطلتها حتى نهاية شهر المقبل.

وأكدت أنها رفضت مد إجازتها، لأن الحلقة والبرنامج رسالتهما الأساسية هي “إن مع العسر يسر”، متابعةً: "الله دائما موجود، حتى ولو كانت الأزمة شديدة، فهو لا يكلف نفسًا إلا وسعها.. ومهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة إمتحان، كل واحد فينا عنده إمتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته".

فى هذا السياق، ترصد "" فى السطور التالية، أبرز المواقف التى بكت فيها "رضوى"، على الهواء.

"مبقاش في منه كتير"
بكت رضوى الشربيني، على الهواء، عام 2018،  بعدما تلقت اتصالا هاتفيا من شخص قال إنه يدعى "أحمد"، وبكى على الهواء، بسبب انتهاء العلاقة العاطفية التي كانت تجمعه بخطيبته قبل موعد الزفاف بـ50 يومًا، بعدما اكتشفت أنه كان يتحدث إلى إحدى الفتيات عبر "واتس آب". 

وقدم "أحمد" اعتذارا على الهواء لخطيبته، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هي وبس"، الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة "CBC"، وقال باكيًا: "أنا آسف يا ندى، كنتي أحلى حاجة في حياتي، عندي استعداد أطلع قدام الناس كلها وأقولها أنا آسف، جزمتك فوق دماغي ومش قادر أبعد عنك، وبعد الحادثة بيوم حاولت انتحر وعملت حادثة بالعربية". 

وأكمل أحمد: "بعملها أغنية مخصوص مع مطرب مشهور في ، وأنا اللي كاتب كلامها، وهتكوني انتي أول حد يسمع الأغنية". 

وبكت مقدمة البرنامج تأثرًا برسالة المتصل، وقالت: "أنا بعيط من الفرحة، مبقاش فيه رجالة زيك، وإن شاء الله ترجعلك".

وناشدت رضوى الشربيني بالعفو عن خطيبها، قائلة: "الرجالة بتستهون بمشاعر السيدات، وفاكرين إنهم دخلوا علاقة وماشيين وخلاص، لكن لما يكون في حد زي كدة، فمااعتقدش إن في منه كتير في 2018". 

"بسبب مطلقة أنصفها الله بعد انفصالها"

رضوى الشربينى، بكت أيضاً على الهواء، أثناء برنامجها فى مايو عام ، عندما كانت تقص حكاية امرأة قالت إنها قريبة منها.

وأضافت الشربيني، خلال برنامجها "هى وبس" والذى تقدمه على قناة "cbc سفرة"، أن الزوجة انفصلت عن زوجها وفقدت كل شيء، وباعت ما كانت تملكه لتنفق على أطفالها.

واستطردت أنه وفي أحد أيام رمضان عام 2016 سجدت المرأة كثيرا، "قعدت في الأوضة ساعتين أو 3" وتوسلت لله، حتى بدل الله حالها إلى حال آخر بعد أيام معدودة، والتحقت بعمل جيد، وأصبح لها شأن بالمجتمع: "كان عندها يقين إن كل اللي طلبته من ربنا هيتحقق، واتحقق".

"بكاؤها بسبب بنتها"

ولم تتمالك رضوى دمعوها بعدما تلقت اتصالا هاتفيا مفاجئا في برنامجها "هي وبس".

وخلال حلقة السبت 29 سبتمبر عام 2018 ، من "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة cbc سفرة، فوجئت رضوى باتصال هاتفي من ابنتيها "تيا وتمارا" لتهنئتها بعيد ميلادها.

ما إن سمعت رضوى صوت ابنتيها لم تتمالك دموعها وشكرتهما على المكالمة، داعية الله أن يحفظهما لها ويعينها على تربيتهما.

ونشرت رضوى الشربيني عبر حسابها على Instagram لاتصال ابنتيها، وعقبت عليه لتؤكد أن دموعها هي دموع فرح.

"وفاة صالح كامل"

وتوفي الشيخ صالح كامل، مؤسس مجموعة ART راديو وتلفزيون العرب، أول شبكة قنوات فضائية متخصصة في المنطقة، فى مايو من العام الماضي، عن عمر 79 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقدمت الإعلامية رضوى الشربيني واجب العزاء للفنانة صفاء أبو السعود وبناتها في وفاة زوجها رجل الأعمال ، وعقب عودتها خرجت في ليلا عبر Instagram، بكت خلاله قائلة: "أول مرة أفكر أطلع لايف من غير مكياج ورموش وأول مرة أخرج من البيت أصلا من فترة طويلة.. حاجة بؤس أوي.. لكن كلنا بنمر بلحظات مش حلوة وبتعدي".

وتابعت: "شكلي تعبان منمتش من ‘مبارح خالص، متقلقوش أنا كويسة أنا زي الفل هو بس الواحد لما حد يموت أو بيفقد حد بيبقى متضايق وده طبيعي.. أنا راجعة من عزاء الشيخ صالح كامل، توفى في أيام مفترجة ادعو له ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ودّوا بعض يا جماعة لأن الموت صعب".

وكانت رضوى الشربيني، فى عام 2019 نشرت، فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت رضوى خلال الفيديو وهي تبكي في إحدى حلقات برنامجها قائلة: "موت الأب قهر وكسرة ظهر".

وعلقت رضوى على الفيديو: "زي النهارده في رمضان توفاه الله ادعوا له وادعوا لكل أمواتنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic