"تصدق وتآمن بالله".. أحدث أغاني هايدي موسى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طرحت الفنانة هايدي موسى أحدث أغنياتها "تصدق وتآمن بالله".

الأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان علاء الراوي، وتوزيع جيزو ومن إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز.

صورت هايدي الأغنية في مع المخرج عادل سرحان، وظهرت فيها في دور رسامة تتعرض للخيانة من حبيبها، لكنها تستطيع نسيانه وتحقق نجاحات بعيدا عنه.

بدايتها

نشأت هايدي موسى وسط عائلة فنية فوالدها وشقيقها فنانان تشكيليان، لديها شقيقان أكبر منها، شريف وهشام. اكتشف والدها موهبتها منذ الصغر فكان يلاحظ عليها غناءها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فقرر أن يُنمي فيها هذه الموهبة فأثناء عمله كان يحرص أن يُجلس هايدي بجواره وهو يرسم ويجعلها تستمع لأغاني قديمة وموشحات لأم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم من عمالقة الفن.

شاركت هايدي في برنامجيّ المواهب أراب آيدول ( 2) وستار أكاديمي - الموسم الحادي عشر.

كان أول ظهور لها على مسرح ستار أكاديمي وبغنائها "أنا كلي ملكك" لشيرين عبد الوهاب، خطفت الأنظار بصوتها المميز ذو الإحساس العالي وحضورها الراقي على المسرح، إستطاعت هايدي أن تحجز مكاناً لنفسها لتصبح من أكثر الطلاب تميزاً وشعبية في الموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي. دخلت في المرحلة النهائية للتنافس علي لقب ستار أكاديمي.

المسيرة الاحترافية بعد المواهب

في مايو 2016 شاركت هايدي موسى في أول لها بعنوان اللي بجد مع مجموعه من الفنانين من إنتاج إدارة الشئون المعنوية. في 9 يونيو 2016، طرحت أغنية منفردة بعنوان دعاء المظاهر بمناسبة شهر ، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني.

وتخطى الفيديو كليب لأغنيتها المظاهر حاجز المليون على قناتها الرسمية عبر موقع بعد مرور أسبوع على طرحه.

ومثلت هايدي موسى في "لأعلى " في رمضان 2017 بدور "زهرة" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل نيللي كريم، أحمد فهمي وزينة والفنان نبيل الحلفاوي، وغنت خلاله أغنية "هجرتني" .

وطرحت في مارس 2018، كليب جديد بعنوان حب مش عادي، من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد شحاتة. وهي أول أغنية منفردة ضمن ألبومها الغنائي الأول "حنية الدنيا". وفي نفس الشهر، أصدرت كليب أغنية سؤال من كلمات أسامة محرز وألحان علاء الراوي.

الألبوم الأول

في عام 2018 طرحت هايدي موسى ألبومها الأول في مسيرتها الفنيّة تحت اسم 'حنية الدنيا' من إنتاج شركة Pause Production.

الألبوم تضمن اثنتي عشرة أغنيّة، قررت هايدي موسى تقديم ألبومها الأول بمسيرتها الغنائية بطريقة مبتكرة للغاية، بعدما قامت بتصوير 12 كليبًا تضم كل أغاني الألبوم، وقد طرحتها جميع الكليبات عبر موقع اليوتيوب.

وتعاونت هايدي في ألبومها الأول مع نخبة من الشعراء والملحّنين والموزّعين الموسيقيين في العالم العربي منهم: أسامة محرز، و هشام صادق، وأحمد الجندي، و سلمى رشيد، وأيمن عز، وعمرو المصري، ومن الملحنين: مدين، وسامر أبو طالب، ومحمد خلف، ومحمد شحاتة، ومودي جمال، وعلاء الراوي، وشريف إسماعيل، ومن الموزعين طارق توكل، وأحمد عبد السلام، وأحمد الموجي، وحازم السعيد، وأمجد معتز.

أغاني الألبوم: حنية الدنيا، سؤال، بالا مواضيع، مش حب عادي، مستهون، بـ 100 راجل، أنت مش بالذكاء، واحشني، كلمة واحدة، قلوب، خطفتني”، ملعوبة وصاحبتي وعشرة عمري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق