في أول تعليق لها.. منى زكي تكشف تفاصيل جديدة عن ”لعبة نيوتن” قبل عرضه في

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة منى زكى عن تفاصيل دورها في مسلسلها الرمضاني المقبل والذي تنافس به مجموعة كبيرة من النجوم ويعيديها للدراما وهو "لعبة نيوتن".

وقالت منى زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامجه "مساء dmc": "مبسوطة بالتجربة وإن شاء الله تعجب الناس، والمسلسل معمول ببساطة.. وأجسد شخصية هنا.. وهنا كبرت واتربت بطريقة معينة.. وشخصيتها اتغيرت ومن أحسن لأحسن".

وأضافت الفنانة منى زكي: "وهواصل تصوير مشاهد المسلسل فى شهر .. ويارب ينال إعجابكم"، ومن جانبه قال مخرج ومؤلف المسلسل تامر محسن: "المعلومات المتداولة عن المسلسل اجتهادات.. ولكن المسلسل مختلف عن المكتوب.. واسم المسلسل اتغير مرتين حتى تم الاستقرار على الحالي".

وتابع المخرج تامر محسن: "المسلسل تجربة صعبة ومكلفة جدًا.. وهناك أضرار بسبب تأجيل عرضه في رمضان الماضي بسبب انتشار فيروس ".

اقرأ أيضًا: ”كان نفسي أتجوز فريد شوقي وهذا الشخص انتحر بسببي”.. سعيدة جلال تفجر مفاجأة بعد سنوات من غيابها


ويذكر أن الشركة المنتجة كانت طرحت البرومو الدعائي الرسمي للمسلسل الذي سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام ، ويعيد منى زكي للدراما بعد غيابها 3 سنوات منذ "أفراح القبة".

وفي سياق آخر، تشارك منى زكي في بطولة "السرب" برفقة مجموعة من النجوم ومنهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وشريف منير، وقصى خولي، وكريم فهمي، ومحمود عبد المغني، ودياب، وأحمد حاتم، آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق