”النمر” يصيب محمد إمام بشرخ في قدمه ويده

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفنان محمد إمام، للعديد من الجروح والإصابات في قدمه ويده، وذلك خلال تصوير "النمر"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وشارك إمام، جمهوره، بصورة  من كواليس تصوير مسلسل" النمر"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة.. رجلي مشروخة.. سنتي مكسورة.. و تقريباً إيدي مجزوعة.. ورمضان كمان ١٠ أيام.. ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد.. صلو على النبي.. النمر".

وظهر محمد إمام في الصورة، متأثرأ بالعديد من الإصابات بيده وقدمه.

مسلسل "النمر"، بطولة محمد إمام، ويشاركه مجموعة من نجوم الفن منهم: ، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ ايضاً:تامر مرسي يطرح البرومو الرسمي لـ”ضد الكسر” (فيديو)

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول تجار الصاغة وصناعتها، حيث يحاول كل تاجرللوصول إلي القمة في السوق، وتتصاعد المنافسة بينهم خلال أحداث المسلسل، ثم يظهر "النمر"، وتحاول التجار الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت مالية تصل إلى خمسة ملايين جنيه لمن يقبض عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق