الذئب الأبيض يحتفل بانتهاء تصوير الثاني لـ The Witcher

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل The Witcher، عن انتهاء تصوير الثاني من السلسلة الشهيرة والتي حصلت على نجاح كبير من الموسم الأول الذى العام الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل عبر تويتر، صورة لنجم المسلسل هنري كافيل، وسط الثلوج، وهو يعلن انتهاء تصوير الموسم الثاني بالرغم من الصعوبات التي عاشها صناع المسلسل بسبب فيروس .

 

وكان قد ذكر موقع Deadline أنه تم اختيار الممثلة جودى تيرنر سميث، للعب دور البطولة فى السلسلة المشتقة الجديدة، The Witcher: Blood Origin، التى ستتكون من 6 أجزاء، وفقا للتقرير الذى نشره الموقع ، جنبا إلى الممثل هنرى كافيل، بطل سلسلة The Witcher، ومجموعة أخرى من النجوم التى لم تكشف عنهم بعد.

تدور أحداث سلسلة Blood Origin في عالم الجان قبل 1200 عام من عالم The Witcher، وسوف تروي قصة ضائعة مع مرور الوقت، وإنشاء أول نموذج أولي لـ Witcher، والأحداث التي أدت إلى "اقتران الكرات" المحوري ، عندما من الوحوش والرجال والجان أصبحوا واحدًا.

هنرى كافيل فى اخر يوم تصوير
هنرى كافيل فى اخر يوم تصوير

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق