تعرف على شخصيات "الملك" من البوسترات الدعائية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح أبطال "الملك" البوسترات الدعائية للعمل، حيث تصدر كل بطل بوستراً بمفرده وكشف عن الشخصية التى يجسدها خلال أحداث العمل الذى يتناول بطولات الملك أحمس ضد الهكسوس، والمقرر عرضه حصرياً على dmc فى المقبل، حيث طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرمو الرسمى قبل أيام وأعلنت عن عرضه على dmc.

عمرو يوسف
عمرو يوسف

مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

ماجد المصرى
ماجد المصرى

لاقى برومو "الملك" إشادات كبيرة من الجمهور على بعد طرحه من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث أظهر ظهرت براعة صناع العمل في بناء الديكورات الفرعونية والدقة في اختيار الملابس المناسبة، وتميز البرومو بإظهار قوة الجيش المصرى في حروبه ضد الهكسوس، وسيطرت أجواء من الإثارة والتشويق والمعارك التي خاضها الملك أحمس ضد الهكسوس.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

ريم مصطفى
ريم مصطفى

 

 

باسل الزارو
باسل الزارو

 

محمد علاء
محمد علاء

 

محمد لطفى
محمد لطفى

 

ياسين السقا
ياسين السقا

 

إسلام حافظ
إسلام حافظ

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق