حميد الشاعري ينشر صورة برفقة الكينج محمد منير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر الموسيقار حميد الشاعري صورة له برفقة النجم محمد منير عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

وظهر حميد الشاعري خلال الصورة وهو يحتضن الكينج محمد منير، وتفاعل مع الصورة عدد من جمهوره ومتابعيه بـ الإعجاب والتعليقات الإيجابية.

أغنية أنا

وكان الشاعر والمؤلف أمير طعيمة كشف عن كواليس أحدث أغانيه مع الكينج محمد منير من أجل "موكب المومياوات" المنتظر غدا، وذلك من خلال صورة من داخل الاستوديو جمعتهما معاً وبرفقتهما الموسيقار هشام نزيه.

وكتب أمير طعيمة فى تعليقه عليها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر "انتظرونا 3 أبريل إن شاء الله، موكب نقل المومياوات، أنا مصر".

فيما كشف أمير طعيمة عن وجود أغنية أخرى تجمعه بكل من المغنيتين ريهام عبد الحكيم ونسمة محجوب ـ وكتب "وهناك أغنية أخرى غناء ريهام عبد الحكيم ونسمة محجوب".

منير يتضامن مع هند صبري

وكان النجم محمد منير تضامن عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، مع الفنانة التونسية هند صبري، وذلك بعد حالة الجدل التي أثيرت في أعقاب إعلانها المشاركة في حدث نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل.

وكتب محمد منير قائلا: "أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبرى، والتي اعتبرها مصرية قبل أن تكون تونسية، كفانا جهل وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيين اشقائهم فنانى #مصر في # الشقيقة"، فيما علقت هند صبري على تغريدة "منير" قائلة: "الملك ملك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق