يتعرض لهجوم من الذباب بسبب لقاح

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو ان الفنان راغب علامة "ما بيهزرش " فهو يتابع الردود على تلقيه اللقاح بتدقيق جنائي يكشف أن مصدر التعليقات "جيش الذباب الالكتروني" الذي يصاب بعضه بعوارض "الخبل" و"الخفة ".

والسؤال الذي يطرح نفسه لاسيما في المجتمع اللبناني: هل انتهت الازمات المحلية والقلق على وطن ينهار؟ هل لم يعد لدى عدد من الناشطين سوى لقاح علامة؟

صحيح انه غنى يوما "نسيّني العالم" لكنه لم يدعُ الى نسيان الجحيم الذي يُدفع اليه اللبنانيون مع اشراقة كل صباح, وهو الفنان الذي استبق هذا الخطر عندما حذر يوما ً بانه "طار البلد".

فهل من مبرر لحجم الانتقاد الذي يتعرض له الفنان ؟ وما هي جريمته؟ انه تلقى لقاح فيروس "كورونا" في في وقت كان ادلى بتصريحات قديمة خلال مقابلة أُجريت معه على "الجديد"، وأكّد في حينه أنه "يرفض أخذ اللقاح لأنه يخاف منه"، مُعتبرًا أن " مجرد مؤامرة".

والفيديو الذي انتشر عمره اكثر من ثمانية أشهر علما ان الطب نفسه يتطور واللقاحات يتم تجربتها والمصانع العالمية تغيّر وتعدّل في تركيباتها للوصول الى اللقاح الانجع لمرض فاجأ البشرية كلها, وكان علامة قد عاد واكد في نشر منذ حوالي 3 اشهر ان "كورونا" هي الخطر الداهم، و أنه "يترقب وصول اللقاح ليكون أول من يتلقاه".
فأين الغرابة في كل ذلك ؟

وإذا كانت هذه هي ازمة اللبنانيين فعلا ً فإن راغب علامة على استعداد للتوجه اليهم قائلا: "النهار ده جاي اقولك انا بسحب كلمتي".

لكن الازمات في مكان آخر, يعيشها اللبناني كما يتنفس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

راغب علامة يؤكّد أن فضل شاكر لم يعد يهمه وأحلام "شريك مزعج"

راغب علامة بصحبة زوجته على انستجرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق