محمد إمام فى أحدث ظهور: رجلى مشروخة وسنتى مكسورة وتقريبا إيدى مجزوعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان محمد إمام متابعيه وجمهوره بصورة يظهر من خلالها وهو يرتدي رباطا للأيدي، يشير إلى إصابته في يده اليسرى، المجهود الكبير الذى يبذله في عملية تصوير ملسلسه الجديد ""، المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

وكتب إمام على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: "بعد فترة تصوير مشاهد أكشن عنيفة، رجلي مشروخة، سنتي مكسورة، وتقريباً إيدي مجزوعة، ورمضان كمان 10 أيام، ورايح دلوقتي أعمل مشهد أكشن جديد، صلوا على النبي".

 

 

وكانت المخرجة شيرين عادل رفعت عدد ساعات التصوير اليومى لمسلسل "النمر" للنجم محمد إمام داخل العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، لتنفيذ أكبرعدد من الحلقات قبل حلول شهر المبارك.

ويعرض "النمر" حصرياً على الحياة فى شهر رمضان المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد من النجوم مثل: ، نرمين الفقى، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.


محمد امام

وتدور أحداث مسلسل "النمر" حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق