نجل خالد النبوى ضابط عمليات خاصة فى " 2"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يظهر الفنان الشاب نور نجل الفنان خالد النبوى، فى أول تجاربه التمثيلية ويشارك في " 2"، فى دور ضابط عمليات خاصة، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن.

10295206-372950919
نجل خالد النبوى

مسلسل "الإختيار 2"، من بطولة  النجمين كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول "الإختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق