رامي رضوان يستشهد بأغنية ”أم كلثوم” في نقل موكب المومياوات الملكية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الإعلامي رامي رضوان عن سعادته بالحدث العالمي الخاص بنقل موكب المومياوات الملكية الذي تشهده شوارع الآن.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي : "يحضرني ما تغنت به أم كلثوم للمبدع شاعر النيل حافظ إبراهيم.. قصيدة "مصر تتحدث عن نفسها" وقــف الخلــق ينظـرون جميعــا كيف أبني قواعد المجد وحدي.. وبناة الأهرام في سالف الدهـــر كفــوني الكلام عنـد التحــدي.. أنا تاج العـــلاء في مفــرق الشرق ودراتــــــه فرائــــد عقــــدي.. إن مجــدي في الأوليات عريــق من له مثـل أولياتـــي ومجـــدي، مصر تتحدث عن نفسها، موكب الموميات الملكية، تحيا مصر".

ونشر رامي، صورة ساخرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "وأنا لابس وجاهز لمتابعة موكب المومياوات الملكية".

ويستعد الشعب المصري، لنقل المومياوات الملكية، ومن المقرر أن يتم نقل 22 مومياء لأشهر الملوك والملكات "18 ملك و4 ملكة" من المتحف المصري بالتحرير، ويشارك في الموكب العديد من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز ونيللي كريم ومنى زكي وحسين فهمي.

اقرأ أيضا: عاجل | اكتشاف جثة فنانة شهيرة في القمامة بعد اختفائها 6 أشهر

ويشارك الكينج محمد منير، بأغنية جديدة باسم "أنا مصر" في موكب نقل المومياوات، والمقرر نقله في تمام الساعة الـ 6 مساء اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق