من هي الحسناء التي قادت موكب المومياوات الملكية؟ الأحد، 4 أبريل 08:24 صـ   منذ 3 ساعات

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عند انطلاق موكب المومياوات الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط، لفتت انتباه الجمهور الفتاة الحسناء التي قادت الموكب بعدما سُلطت الأضواء عليها.

هذه الفتاة الحسناء موديل وممثلة مصرية بريطانية، تدعى ”ميرال ماهيليان“، واشتهرت بظهورها في العديد من الإعلانات التجارية داخل وخارجها.

وعلى صعيد التمثيل، قدمت ميرال ماهيليان أول أعمالها عام 2017، مع الفنان أمير كرارة من خلال مسلسله الشهير ”“.

وفي نفس العام كررت ميرال ماهيليان التعاون مع بيتر ميمي وشاركت في بطولة ”القرد بيتكلم“، من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي وبطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب ورانيا شاهين.

كما اشتهرت ميرال ماهيليان بتجسيدها شخصية ”إنجي الموجي“ في ”للحب فرصة أخيرة“ عام 2018 من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج منال الصيفي.

وفي أول تعليق لها على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، قالت ميرال ماهيليان: ”فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهبي“.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic