صلاح عبدالله يوجه رسالة لمنتقدي ”الملك”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الفنان صلاح عبد الله، على الهجوم الذي تعرض له البرومو الدعائي لمسلسل "الملك" على مدار الأيام الماضية، للفنان عمرو يوسف، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


اقرأ أيضا: رانيا يوسف قبل نقل موكب المومياوات: نحن أحفاد الفراعنة

 

وأبدى صلاح عبدالله، اندهاشه من الهجوم على المسلسل قبل عرضه لافتًا إلى أن القصة يمكن أن تكون مغايرة لما هو متوقع، مضيفا: "مش عارف ليه حاسس إنكم استعجلتوا في الهجوم على أحمس مش يمكن تخيل تمني".

 

صلاح عبد اللة

 

وأضاف: "مش يمكن معالجة بشكل غير متوقع، مش يمكن رؤية مختلفة تجمع بين الحاضر والماضي، مش يمكن حاجات كتير، يمكن ولا مش يمكن؟!”.

 

وتلقى البرومو الدعائي لمسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، العديد من الانتقادات منذ طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ملابس الأبطال والديكور، التي أرجع البعض وجود أخطاء بها.

 

"الملك" قصة الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته بجانب الفنان عمرو يوسف، عدد من نجوم الفن، وهم ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic