بهذه الطريقة دافع عمرو أديب عن ”الملك” ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع الإعلامي عمرو أديب، عن أسرة فريق عمل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بسبب لحية بطل العمل، وملابس الممثلة ريم مصطفى، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل .

 

دعم عمرو أديب لمسلسل "الملك"

 

قال الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه حلقة أمس من "الحكاية"، المذاع عبر شاشة "MBC ": "الأيام الماضية شهدت حملة انتقادات كبيرة على مسلسل "الملك"، ومقارنته بفيلم "المومياء"، للعظيم شادي عبد السلام، ولكن هذه الحملة جعلت الكثيرون يبحثون عن حقيقة الأمر ومن هو أحمس ودوره في تاريخ مصر".

 

اقرأ أيضا: عمرو سلامة يهاجم المتحدة للخدمات الإعلامية بعد قرار إيقاف ”الملك”

 

وأضاف مقدم برنامج "الحكاية": "العمل به أخطاء بالتأكيد، ولكن يُحسب لفريق عمله أنهم ابتعدوا عن الأعمال المعتادة وقصص الحب والغيرة وأناقة الفنانات ذوات الملابس الفاخرة، فهو عمل سيجعل المشاهدين يفكرون في تاريخهم ويراجعوه، فعلينا التمهل للحكم عليه".

 

قرار المتحدة للخدمات الإعلامية عن مسلسل "الملك"

 

وأصدرت المتحدة للخدمات الإعلامية، بيان أمس الأحد، بوقف مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في المقبل.

 

اقرأ أيضا: عمرو سلامة يهاجم المتحدة للخدمات الإعلامية بعد قرار إيقاف ”الملك” 

 

وتلقى مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف، ومعه عدد من نجوم الفن، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، هجوما شديدًا وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص بالمسلسل، بسبب ملابس الأبطال والديكور الغير مناسب للفترة التاريخية التي يتناولها العمل.

 

مسلسل "الملك كفاح طيبة" بطولة عمرو يوسف، ويشارك معه مجموعة من نجوم الفن، وهم: ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين، وفنانين اخرين، والعمل سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج حسين المنياوي، ويعرض المسلسل رواية "كفاح طيبة"، الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق