أهداها خاتم ألماظ.. من هي المغنية بيرلنتي عامر زوجة سعد الصغير الجديدة؟ (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت المغنية بيرلنتي عامر ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "".

 

ونشرت بيرلنتي عامر لزوجها وهو يهنئها بعيد ميلادها، حيث قال لها: "بيرلنتي كل سنة وإنتِ طيبة، كل سنة وإنتي طيبة حبيبة قلبي، مراتي برلنتي عامر، يارب نبقى مع بعض السنة الجاية، عيد ميلاد سعيد عليكي حبيبتي، أنتي وش الخير عليا، أنتي كل الدنيا ليا، أم أدهم".

 

وأوضحت من خلال الفيديو زواجها من سعد الصغير لأول مرة حيث كتبت: "ربنا يخليك ليا يا جوزي"، كما وجهت رسالة لزوجته الأولى، حيث كتبت: "الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل".


وكشفت المُغنية "بيرلنتي"، عن تفاصيل زواجها من المطرب الشعبي في تصريحات صحفية، مشيرة إلى أن ذلك تم في شهر فبراير الماضي، لكن لم يستطيعوا إقامة حفل زفاف، بسبب زفاف ابن سعد الصغير الذي أقيم مؤخرًا، لافتة إلى أنه أهداها شبكة عبارة عن طاقم دهب وخاتم ألماظ.

 

من هي بيرلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية؟

بيرلنتي عامر كانت متزوجة من قبل ولديها طفلين 6 و9 أعوام، وتعتاد على الظهور بشكل جريء من خلال ملابسها، وهو ما تبين في الصور التي تنشرها عبر حسابها بموقع "فيس بوك".

 

وهي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت رحلتها في مجال التمثيل عام 2016، من خلال ظهورها في "نوايا برينة" من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

وتوالت أعمال بيرلنتي في التمثيل، حيث شاركت في مجموعة من الأعمال منها: "الطوفان" مع الفنان ماجد المصري، و"هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وآخر أعمالها مسلسل "ولاد إمبابة" مع سعد الصغير، والذي جرى طرحه في موسم الماضي، ومن إخراج ممدوح زكي.

اقرأ أيضًا: زوجة سعد الصغير الجديدة: ”مراته الأولي بتبعت ناس تشتمني”

وقدمت بيرلنتي عدد من الكليبات، حيث طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "بالسلامة"، من توزيع إسلام ساسو، وهي تنتمى إلى أغاني المهرجانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق