علي ربيع ينشر صورة من كواليس "أحسن أب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر الفنان علي ربيع صورة له من كواليس "أحسن أب" والذي يشارك في سباق دراما .  

وظهر علي ربيع خلال الصورة برفقة الفنان عماد رشاد، والفنانة هاجر أحمد، وتفاعل معه عدد من جمهوره ومتابعيه بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

MBC
ويعرض مسلسل أحسن أب على قناة MBC مصر في رمضان، إلى جانب عدد من المسلسلات الأخرى التي تعرضها القناة وأبرزها مسلسل "لحم غزال" لـ غادة عبد الرازق، ومسلسل "ملوك الجدعنة" لـ عمرو سعد ومصطفى شعبان، ومسلسل "قصر النيل" لـ ، وغيرها من المسلسلات.

مسلسل أحسن أب

ومسلسل «أحسن أب» يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم علي ربيع، وأحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

مسلسل عمر ودياب
يذكر أن علي ربيع شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "عمر ودياب" وشاركه في البطولة كل من : مصطفى خاطر، ونهال عنبر، وأحمد الشربيني، ومحمود الليثي، ونزار المغربي، ومحمد محمود، ومحسن منصور، وغيرهم.

وضم المسلسل أيضًا عددا من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله، ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث ظهر علي ربيع ومصطفى خاطر في دور الشباب الذي يواجه أزمة البطالة، بعد تعرضهما لحادث أفقد كل منهما ما كان يعمل فيه، وتتوالى الأحداث ويتعرضوا للمشكلات، والأزمات المادية، ويحاول كل منهما البحث عن حل لسداد ديونه خلال أحداث المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق