وفاة مطرب شهير عن عمر يناهز الـ 38 عاما.. اعرف التفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل المغني كويندون تارفر، عن عالمنا بعمر يناهز الـ 38 عاما، إثر حادث في ولاية تكساس، أمس الأحد، وفق ما أعلنه عمه لصحيفة ديلي بيست.

 

كويندون تارفر

 

واشتهر المطرب الراحل كويندون تارفر، في فترة التسعينات، في عام 1996، وقدم خلال هذا العام في "رائعة شكسبير Romeo + Juliet"، الذي قام ببطولته الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، وطرح خلال أحداث العمل أغاني الفيلم في ألبوم موسيقي بيع منه حوالي 2 مليون نسخة.

 

اقرأ أيضا: على أنغام بحبك يا صحبي.. لوردينا تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص (فيديو)

 

واشتهر الراحل كويندون تارفر، بتقديم العديد من البرامج الغنائية، وكشف عن مسيرته الغنائية خلال لقاء تلفزيونية في عام 2017، مؤكدا أن مسيرته الاحترافية توقفت بعد أن تحدث عن تعرضه للإيذاء الجنسي عندما كان طفلا يشق طريقه في مجال صناعة الموسيقى بحسب موقع pagesix.

 

 

وفي عام 2016، قرر المغني الأمريكي كويندون تارفر، عودته للغناء مرة أخرى، وإعادة تأهيل نفسه واستئناف مسيرته الغنائية، لكن اصطدام سيارته بحائط جدراي حال دون ذلك.

 

وفي عام 2012، نشر المطرب الأمريكي كويندون تارفر، مقطع عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، اعترف فيه بمحاولته الانتحار عام 2012، ووضعه على أجهزة دعم الحياة لمدة 17 ساعة، وتأثير هذه التجربة على استعادة حياته مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق