عمرو سلامة يهاجم المتحدة للخدمات الإعلامية بعد قرار إيقاف ”الملك”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر المخرج عمرو سلامة قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف تصوير "الملك"، للفنان عمرو يوسف، الذي كان من المقرر عرضه في .

 

وعلق عمرو سلامة، على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""، كاتبًا: "أنا مش قادر أصدق قرار وقف مسلسل "الملك"، أكيد يا إشاعة، يا حركة إعلامية لهدف ما، مش لاقي منطق واحد يبرر القرار".

 

اقرأ أيضا: بعد إيقاف المسلسل.. منع عرض برومو ”الملك” على ”DMC”

 

وأضاف عمرو سلامة: "حد يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة، مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه".


وتابع المخرج عمرو سلامة: "أي عمل فني له رخصة إبداعية، لو عايز يعمل الفراعنة جلدهم أزرق وعندهم جناحات وبيطيروا وبيلبسوا لبس فضائيين من حقه، زي ما من حق الجمهور يشيد بده أو يذم فيه".


واختتم عمرو سلامة حديثه موجه رسالة للمتحدة للخدمات الإعلامية: "يعني إمبارح كنا مبهورين بالتقدم الي الدولة وصلتله، ليه في أربعة وعشرين ساعة نعمل قرار يضحك علينا العالم ويرجعنا للعصور الوسطى؟".

 

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرر أمس في بيان لها، إيقاف مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف، جاء فيه أنها تعلن وقف مسلسل "الملك"، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق