شيرين تغني تتر "لحم غزال" لغادة عبد الرازق: يارب يكون وشنا حلو على بعض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها ستغني تتر "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يشارك في سباق دراما .

وكتبت شيرين عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "الحمدلله تم الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبد الرازق، ويا رب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتوا طيبين".

مسلسل لحم غزال

وشهدت كواليس مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق "خناقة" شعبية في المدبح الذي تعمل به، مع بعض السيدات العاملات معها في المدبح بسبب انجذاب المعلم لها، والذي يلعب دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح. 

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في لحم غزال 
وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء. 

أبطال لحم غزال 
ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح .

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

الجدير بالذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.

وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.

حفلة 9

وأكملت غادة عبد الرازق فيلمها الجديد "حفلة 9"، وعادت إلى السينما بعد غيابها سنوات طويلة، وكان آخر أفلامها فيلم "كارما" مع الفنانة زينة والفنان عمرو سعد والمخرج .

في فيلم "حفلة 9" تجسد دور "راقصة الباليه المعتزلة" وشارك في المسابقة العديد من النجوم منهم ويشارك البطولة عدد من النجوم منهم طارق لطفي، كمال أبو رية، إيهاب فهمي، نهال عنبر، أحمد وفيق، طارق صبري. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق