أخبار ماسبيرو.. لفاروق جويدة على القاهرة الكبرى برمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تضمنت  اخبار ماسبيرو  مواصلة الشاعر الكبير فاروق جويدة هذا الأسبوع تسجيل عدد جديد من حلقات برنامجه الإذاعي اليومي أحلى قصائدي، والذي يقدمه حصريا على راديو القاهرة الكبرى خلال شهر القادم  حيث انتهى جويدة  بالفعل تسجيل عدد من أبرز قصائده، ويواصل تسجيل قصائد أخرى شهيرة من إبداعاته الوطنية والدينية و الوصفية  علاوة على عدد آخر من أحدث ما كتب من قصائد وذلك خلال جلسات التسجيل القادمة و التي يجريها معه الإذاعي محمد عبد العزيز مدير إذاعة القاهرة الكبرى . 

وقال محمد عبد العزيز مدير إذاعة القاهرة الكبرى: إنه يشعر بالسعادة الغامرة أن يقبل الصوت الشعري الذي تربينا عليه منذ نشأنا بتقديم هذا البرنامج اليومي حصريا لإذاعة القاهرة الكبرى  .

نادرة وأضاف عبدالعزيز أن هذا اللون البرامجي أصبح نادر الطرح في القنوات و الإذاعات لذلك فهو سعى لاستعادته ، و نجح أن يكون بصوت واحد من أهم و أبرز الأصوات الشعرية العربية على الساحة حاليا . و أشار إلى أنه لم يتدخل في اختيارات جويدة لما سيقدمه خلال حلقات البرنامج الذي سيذاع مرتين يوميا على مدار شهر رمضان ، فجويدة لديه مخزون رائع من الأشعار ولديه طريقته المميزة في الأداء والإلقاء و حسن اختيار ما يناسب جمهور الإذاعة.

ومن جانب آخر تخوض النجمة الكبيرة ماجدة زكي للمرة الأولى تجربة إلقاء الأدعية الدينية للإذاعة ، حيث تقدم دعاء الإفطار يوميا في رمضان على راديو القاهرة الكبرى . كتب الأدعية الشاعر الكبير عمر بطيشة ، و وضع ألحانها الموسيقار الكبير حسين فوزي . حيث سيعقب إلقاء زكي للكلمات غناء الدعاء بأصوات نجوم الغناء : مدحت صالح ، محمد ثروت ، خالد سليم ، أحمد سعد و محمد الحلو.

تكريم حرم الرئيس 

كانت الفنانة ماجدة زكي نجحت مؤخرا في أداء دور قوت القلوب الذي حاز إعجاب الجمهور و كرمت عليه مؤخرا في احتفالات بعيد الأم من السيدة انتصار حرم الرئيس.

وقدمت زكي تجربة سابقة في الإذاعة حيث قامت ببطولة المسلسل الكوميدي " السوشيال راضية " من إخراج أسامة سمير وتأليف الكاتب والإذاعي محمد عبد العزيز الذي يرأس القاهرة الكبرى حاليا ، وحقق المسلسل حينها نجاحا كبيرا حيث انتقد بصورة كوميدية مساوئ السوشيال ميديا وناقش كيفية استغلالها بصورة مفيدة للفرد والمجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق